Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

كوريات فرق اولاد كوريه ss50 2am 2pm tvxq DBSK shinee kara tara snsd ze:a best fx cnblue 2ne1 Bi_Rain f.t island super junior Big Bang Xing Battle U-kiss Tablo Seo Taiji Clazziquai Proj
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  دخول  
        
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobed« اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღالسبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرفвeвo τengoweto_bilobedبعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....الخميس يونيو 06, 2013 7:06 pm من طرفŹyąĐgoweto_bilobedOnly Chanelالثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرفليتورياgoweto_bilobedلـآآتبدئي يومك بشرب الحـليبالثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرفليتورياgoweto_bilobedدردشة المنتدىالإثنين مايو 20, 2013 8:23 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedوشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!الأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرفSky Tearsgoweto_bilobedكــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...الأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرفaηωaяgoweto_bilobedØūĭЗŢ ĢїŘĻ الجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرفQuiet girlgoweto_bilobedBridal Mask 2012 < مسابقة Team workالجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedTaewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس لهالجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedتقرير عن مسلسل bloody mondayالجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedرمزيات من تصميميالجمعة مايو 10, 2013 6:12 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedممممممكنالجمعة مايو 10, 2013 6:06 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedماهي اكثر الجروح الم؟الجمعة مايو 10, 2013 5:54 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedهل انت مميز؟؟الخميس مايو 09, 2013 5:04 am من طرفB 1 A 4

شاطر | 
 

  Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 13 ... 22, 23, 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الخميس مارس 29, 2012 1:10 pm

ṦOḧḜe كتب:
> ‏​‏​‏​‏​الأغاني المشهورة فيها سب [ لله ] !!
>
> إي لا تستغربون اووك بعطيكم أمثلة ‏​..
>
> مقطع من اغنية جبار لراشد
> يقول : ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته !!
>
> تعرفون وشهو الزمن الزمن والوقت والساعة كلها تسمى بالدهر والله يقول
> يؤذيني عبدي يسب الدهر وأنا الدهر
>
> يعني كأنه يقول لو الله بيفرقنا أبتحداه >
> صدمة صح اووك شوفو اغنية حسين الجسمي
>
> مقطع ماعرف شسم الأغنية
>
> وأنا لغير المحبة ماخضعت الرأس « هذي عاد أقوى وأقوى تودينا للشرك  يارب رحمتك
>
>
> لأن الخضوع لله وحده عز وجل
> وهو يقول لغير المحبة ما اخضع >
> واغنية ساعات
>
> ساعات أحس ان الزمن [ قاسي ولا يمكن يلين ] ‏​.. !!
>
> لا تعليق 
>
> وفيه أغنية مقدمة مسلسل أيام السراب تعرفونه أكيد
>
> يقول راشد:
> ليه[ الزمن يلبس قناع] ويعلم الصدق[ الخداع]
>
>
> بالله عليكم كيف يقال للرب مثل هذا الكلام >
>
>
> للأسف احنا انشغلنا بحبنا للمغنين
> لدرجة لم نركز بكلماتهم التي تخرجنا من الاسلام (n)
>
> وأحب أضيف شي بعد أنا ألاحظ في ناس تقول
> الله يلعن اليوم أو الساعة إلي عرفتك فيها >
> يلعنون ربهم رحماك يارب :'(>






















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء أبريل 03, 2012 12:10 pm

ليتهم علمونا في صغرنا

كيف نعامل من نحب ومن يحبنا

كي لا نخطئ بحقهم ولا يخطؤوا بحقنا

فلا نتألم ولا نجرح

وليتهم علمونا كيف نعبر عما في داخلنا

فلا نكتم حزننا وكي نصدق بمشاعرنا لغيرنا

يا ليت





















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الإثنين أبريل 09, 2012 1:55 pm

mona moon كتب:


وه وه وه ي لبى الحنان بس ليت عندي مثل هالأسسد فله


بدي:219: :201:

بدي بدي بدي زيه :219:



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   السبت أبريل 14, 2012 1:27 pm







If you fail to prepare , prepare to fail

By : John Wooden




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الخميس أبريل 19, 2012 12:48 am


"Faint"

I am a little bit of loneliness a little bit of disregard
Handful of complaints but I can’t help the fact that everyone can see these scars
I am what I want you to want what I want you to feel
But it's like no matter what I do, I can't convince you, to just believe this is real
So I let go, watching you, turn your back like you always do
Face away and pretend that I'm not
But I'll be here 'cause you're all that I got


I can't feel the way I did before
Don't turn your back on me
I won't be ignored
Time won't change this damage anymore
Don't turn your back on me
I won't be ignored


<<<By Linkin Park





















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد أبريل 22, 2012 12:27 pm



يا الله

مو ضايل غير 4 شهور وتبلش السنة الجاية

الله يعين

.....



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد أبريل 22, 2012 2:38 pm



ما كذبت عليك

يوم قلت لك "ما أنت بجارحي"

أبداً ما كذبت

أنا هو , أنا من جرحني

أنا أخطأت بحق نفسي

بكل ما فكرت به & تخيلته في ذهني

.....



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد أبريل 22, 2012 2:59 pm






ويلوموني فيك , طلعت برشلوني كمان

وشسمه اليوم انا مرتاحة ورايقة
والحمد لله

وبسسس


>>>إلى النوم


.....



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الإثنين أبريل 23, 2012 2:05 pm


























يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء أبريل 24, 2012 9:46 am




وألتزم الصمت كلما ضاقت علي دنيتي

وين فايدة الكلام دامه محد حيسمعني ؟

ولا لقيتلي حد أي كلمة أقولها تعبر عني ؟

أقول "تعبان , ضاقت علي دنيتي "

لا أبداً , ماني قايل كلام يزيد ضيقتي

بكتفي بالصمت وبيدي سأمسح دمعتي

ما في داعي أشتكي ومحد حيفهمني




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء أبريل 24, 2012 3:13 pm

The leader Tea yoOn كتب:
رررررررررروعه التوفيق من الله توكلي عليه


يسلمووو قلبو

الله يوفقك

توكلت عليه


واعذريني بس الرد على المدونات ممنوع فراح احذف ردك



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء أبريل 24, 2012 3:41 pm






>>>إلى النوم



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأربعاء أبريل 25, 2012 4:47 pm

Sky Tears كتب:
وصلتني رسالتك

ما فيه داعي تعتذر






















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد أبريل 29, 2012 2:32 pm




"
Shadow Of The Day "


I close both locks below the window
I close both blinds and turn away
Sometimes solutions aren't so simple

Sometimes good bye's the only way


And the sun will set for you

The sun will set for you
And the shadow of the day
Will embrace the world in grey
And the sun will set for you


In cards and flowers on your window
Your friends all plead for you to stay
Sometimes beginnings aren't so simple
Sometimes good bye's the only way

And the sun will set for you
The sun will set for you
And the shadow of the day
Will embrace the world in grey
And the sun will set for you



By : Linkin Park





















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد أبريل 29, 2012 3:05 pm



المبالاة & الفضول

هما أكثر ما يجعلاني أتألم

فقط لو كان باستطاعتي ألا أبالي وأكون فضولية

لفعلت ولاختفت معظم آلامي وأحزاني

وربما كلها



>>>إلى النوم



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الإثنين أبريل 30, 2012 12:23 am

sέoϋŀ كتب:


.

`ﻟم ٱﮘن ﻏﺑيہ ﻣﻋھمّ
ﺑل ﮘﻧتُ / ٱتغآﺑىَ لآﺟﻟھم ,*

وﮘﻧتُ ٱﺗجإﮬل ﮘل مَ ٱړٱھ `

وٱشعړ به ! ﮘي لإ ٱﮘسر ..

ﺻۄړﺗھم ٱﻟﺟﻣيلة [ ﺑدٱﺧﻟي
ۆ لڳِنهم آصَرُوآ عَلى ڳِسّرهآ




أعجبتني



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد مايو 06, 2012 2:34 pm






















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الإثنين مايو 07, 2012 2:05 pm

اقتباس :

في كتاب سباق إلى الجنان لخالد أبو شادي

مقولة ... آلمتني

واوقفتني مليـاً.... يا الله ما ارحمك ...

ويا ألله ما أكرمك ... و يا ألله ... كم نحن محتاجين لك



المقولة هي في الحقيقة حديث صحيح بشرط مسلم << تأكدت منه

..{ عن عائشة قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم

يقول في بعض صلاته : اللهم ! حاسبني حسابا يسيرا ،

قلت : يا نبي الله ! ما الحساب اليسير ؟ !

قال : أن ينظر في كتابه ، فيتجاوز عنه }..

اي
انك تأتي يوم القيامة .. وقد رأيت الذي قبلك .. قبل قليل . .قد حوسب
حساباً " مخيفا " .. وها قد جاء دورك ... فتفاجأ بأن الله قد " أكتفى " ..
بالنظر

في كتاب " أعمالك " الذي تعلم علم
اليقين أنك قد ملأته ...بالسيئات ... فيقول
لك ... اذهب إلى الجنة .. من غير نقاش

أو حوار ...

فيا الله ...

ما حالنا تلك الساعة

يَ رب حاسبني حساباً يسيرا






















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد مايو 13, 2012 9:59 am

MaNoOoSh كتب:


هذي لرغودهّ فديتهاً ^___^


MaNoOoSh كتب:


هذاّ رغودتي و نوستي
ووفطومتي و لولتي هع
جعله بالعافيه بس اي وححده تخخلص تعطيني ششوي


هههههه الله يعافيكي

فديتك
MaNoOoSh كتب:



قَمِّمِّمِّة التخخخخخخقيق.
.(♥♥)` . . ! ۊ آسَعٌدُ شِعٌوْرَ ..
( لمَّآ شخِصّ يڳتبُ [ sleep ]..)”
ۊيسحّب عَ آلڳلَ :- ويجٌيّ . . ! يسَـۊلِفَ معآ آ آ كِ ..(♥)

يب معاكي حق

MaNoOoSh كتب:



الغيآبآتْ آلمتقطعةة ماهي إلا { بدآيةة
ː لرحيييلٍ طۈيلٍ بلآ عۈدهه ، !

*
وأنا أشهد =*)


أليــــمة جدداً

مدونتك رائعة واصلي إبداعاتك

.....



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد مايو 13, 2012 11:15 am





تذكر
وإيّاك أَن تنسى :
أنَّ معظم البشر وربما كلهم لديهم أعداء

حتى
أعداؤك لديهم أعداء

فرفقاً بهم
...~

ولا تؤذهم بكلام ربما يحطمهم ويدمرهم

فربما جرحوك فقط ليخرجوا ما بهم من ألم



>>>ممّا أؤمن به وبشدّة

.
....




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد مايو 13, 2012 12:40 pm

aηωaя كتب:
BACK

Sky Tears كتب:




تذكر
وإيّاك أَن تنسى :
أنَّ معظم البشر وربما كلهم لديهم أعداء

حتى
أعداؤك لديهم أعداء

فرفقاً بهم
...~

ولا تؤذهم بكلام ربما يحطمهم ويدمرهم

فربما جرحوك فقط ليخرجوا ما بهم من ألم



>>>ممّا أؤمن به وبشدّة

.
....


كلام very cool


sέoϋŀ كتب:
Sky Tears كتب:




تذكر
وإيّاك أَن تنسى :
أنَّ معظم البشر وربما كلهم لديهم أعداء

حتى
أعداؤك لديهم أعداء

فرفقاً بهم
...~

ولا تؤذهم بكلام ربما يحطمهم ويدمرهم

فربما جرحوك فقط ليخرجوا ما بهم من ألم



>>>ممّا أؤمن به وبشدّة

.
....



يسلمووو على المرور & نورتو
+
يسلمووو ياللي قيمها



.....



















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء مايو 15, 2012 11:25 am




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الأحد مايو 20, 2012 2:26 pm

...If you love and get hurt , love more

...If you love more and get hurt more , lover even more

If you love even more and get hurt even more , love some more until it hurts no more

By : Shakespeare




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء مايو 22, 2012 11:39 am





>I miss u






















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sky Tears
شخصية هامه
شخصية هامه


عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16558

التقيييم .. [السمعه] : 13908

التقييم .. Stars : 323





   







   

     

 












انثى

العمر : 21

المــزآإآج :

الـ mms }.. الـ mms }.. :
تعاليق :





مُساهمةموضوع: رد: Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again   الثلاثاء مايو 22, 2012 12:33 pm



"What You Mean To Me"



Can't blame you for thinking
That you never really knew me at all
I tried to deny you
But nothing ever made me feel so wrong

I thought I was protecting you

From everything that I go through
But I know that we got lost along the way

Here I am with all my heart

I hope you understand
I know I let you down
But I'm never gonna make
That mistake again
You brought me closer
To who I really am
Come take my hand
I want the world to see
What you mean to me
What you mean to me

Just know that I'm sorry

I never wanted to make you feel so small
Our story is just beginning
(But let the truth break down these walls (oh yeah yeah

And every time I think of you

I think of how you pushed me through
And show me how much better I could be

Here I am with all my heart

I hope you understand
I know I let you down
But I'm never gonna make
That mistake again
You brought me closer
To who I really am
Come take my hand
I want the world to see
(What you mean to me (yeah

You make me feel like I'm myself

Instead of being someone else
I wanna live that every day
You say what no one else was saying
You know exactly how to get to me
You know it's what I need
It's what I need yeah

Here I am with all my heart

(I hope you understand(I hope you understand
I know I let you down
(But I'm never gonna make that mistake again(that mistake again
You brought me closer
To who I really am
So come take my hand
I want the world to see
What you mean to me
What you mean to me

By
: Sterling Knight




















يسلمووو هيرموسو





يسلمو جي يونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Time will stand still, so rest you tired wings, because you'll fly again
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 23 من اصل 24انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 13 ... 22, 23, 24  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعه تايم ريلاكس Optimals Optimals Time Relax لتجاعيد الجبهه والفم لجميع انواع البشره لعمر 30 الى 35 عام
» الوقت time ..؟؟
» gustin beber-one time
» Waka Waka (This Time For Africa) lyrics Shakira
» بـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــاااات!!!!!!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends Korea أصدقاء كوريا ♥ :: أصدقاء كوريا .. الأقسام الأدبيه والـBlog :: قسم المدونآت ... BLOG-
انتقل الى: